إمام عاشور يتعرض لإصابة في صفوف الأهلي: تأثيراتها وتداعياتها

 

إمام عاشور يتعرض لإصابة في صفوف الأهلي: تأثيراتها وتداعياتها
إمام عاشور 

بعد مواجهة الأهلي الأخيرة ضد الاتحاد السكندري يوم الثلاثاء، أبدى إمام عاشور، لاعب خط وسط النادي الأهلي، تذمره من إصابة تعرض لها. وفقًا لما ورد في "عربيكا نيوز"، فقد أفاد عاشور للطاقم الطبي للنادي، بقيادة الدكتور أحمد جاب الله، بأنه يعاني من كدمة في القدم عقب اللقاء. وقد خضع لفحص بالأشعة للتأكد من حالته، لكن الفحوصات الأولية أظهرت أن الإصابة ليست خطيرة بما يكفي لمنعه من المشاركة في المباريات القادمة.


مارسيل كولر، المدير الفني للنادي الأهلي، يفكر في إمكانية إراحة عاشور في المباراة القادمة ضد بلدية المحلة. هذا القرار يأتي كإجراء احترازي لتجنب تفاقم الإصابة قبل المباراة النهائية لدوري أبطال أفريقيا.


كولر يخطط أيضًا لإجراء عدة تعديلات كبيرة على التشكيل الأساسي للفريق في مواجهة بلدية المحلة، بهدف إعطاء الراحة للاعبين الأساسيين استعدادًا للنهائي الأفريقي. ومن جهة أخرى، أعلن الطبيب الرئيسي للنادي الأهلي عن إصابة كل من رامي ربيعة وأحمد نبيل كوكا خلال مباراة الاتحاد السكندري، دون الإشارة إلى إصابة إمام عاشور.


أما بالنسبة للمباراة القادمة للأهلي ضد بلدية المحلة، فمن المقرر أن تقام في الساعة السابعة مساء يوم السبت القادم على استاد المحلة. هذه المباراة تعد الأخيرة للأهلي قبل الدخول في غمار نهائيات دوري أبطال أفريقيا، حيث حدد الاتحاد الأفريقي يومي 18 و25 مايو موعدًا لمواجهتي الأهلي والترجي التونسي في مباراتي الذهاب والإياب للنهائي.




حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-